شاهد.. متحدث “الصحة”: إذا لم يلتزم الناس سيكون مئات الآلاف عرضة للإصابة وسينهار النظام الصحي.. وهذا ليس سيناريو خيالي!

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد.. متحدث “الصحة”: إذا لم يلتزم الناس سيكون مئات الآلاف عرضة للإصابة وسينهار النظام الصحي.. وهذا ليس سيناريو خيالي! عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبد العالي، أن العالم كله لا يتوقع الوصول إلى مرحلة تحكم في فيروس كورونا في مدى قريب، محذراً من أن السيناريوهات قد تكون خيالية إذا لم نلتزم خلال الأشهر القادمة. وقال المتحدث، في لقاء ببرنامج “في الصورة” على قناة “خليجية”، إن المملكة لم تصل لمرحلة الذروة والتحكم في […]

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. متحدث “الصحة”: إذا لم يلتزم الناس سيكون مئات الآلاف عرضة للإصابة وسينهار النظام الصحي.. وهذا ليس سيناريو خيالي! الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/04/07 الساعة 12:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..