“موهبة” تعلن نتائج 52 ألف طالب وطالبة في مقياس موهبة للقدرات العقلية المتعددة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن “موهبة” تعلن نتائج 52 ألف طالب وطالبة في مقياس موهبة للقدرات العقلية المتعددة عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

أعلنت أمس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” نتائج 52 ألف طالب وطالبة تقدموا لأداء “مقياس موهبة للقدرات العقلية المتعددة” الخاص بالبرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين، والذي تنظمه “موهبة” بالتعاون مع وزارة التعليم، والذي يعقد في نسخته المحوسبة الجديدة بمقرات المركز الوطني للقياس “قياس” للعام العاشر على التوالي. وأوضح بيان رسمي صادر عن مؤسسة […]

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “موهبة” تعلن نتائج 52 ألف طالب وطالبة في مقياس موهبة للقدرات العقلية المتعددة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/04/07 الساعة 08:31 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..