المملكة وروسيا تقتربان من اتفاقية تمديد الخفض الحالي لشهرين أو نهاية 2020

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن المملكة وروسيا تقتربان من اتفاقية تمديد الخفض الحالي لشهرين أو نهاية 2020 عبر صحافة نت السعودية والان إلى التفاصيل :

قدر معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء سحب مخزون صغير من النفط الخام يبلغ 483 ألف برميل للأسبوع المنتهي في 29 مايو، في وقت كان المحللون يتوقعون بناء مخزون بقدرة 3.038 ملايين برميل. وقدر المعهد في الأسبوع السابق، زيادة في مخزونات النفط الخام بقدرة 8.731 ملايين برميل. في غضون ذلك، كانت تقديرات إدارة معلومات الطاقة أقل تقديراً حيث أفادت هيئة الصناعة الأسبوع الماضي أن المخزونات قد ارتفعت بمقدار 7.9 ملايين برميل.

كان خام غرب تكساس الوسيط يتداول مرتفعاً بعد ظهر أول من أمس الثلاثاء قبل إصدار بيانات المعهد حيث دفعت أوبك الجدول الزمني لاجتماعها لمناقشة مستقبل خطط خفض إنتاج النفط الحالية للمجموعة والتي من المقرر أن تنتهي في نهاية يونيو الجاري. تشير الدلائل إلى أن السعودية تأمل في تمديد التخفيضات بشكل ما حتى نهاية العام، في حين يشاع أن روسيا تفضل تمديد شهر أو شهرين على الأكثر.

في كلتا الحالتين، يرغب السوق فكرة إجراء المزيد من التخفيضات، مع إدراك أن خفض الإنتاج حتى يونيو لن يكون كافيًا للحد من التخمة العالمية التي تؤثر على الأسعار وتفرض ضرائب على سعة التخزين. وانخفض إنتاج النفط في الولايات المتحدة الآن من 13.1 مليون برميل يوميًا في 13 مارس إلى 11.4 مليون برميل يوميًا في 22 مايو، وفقًا لإدارة الطاقة بانخفاض 1.7 مليون برميل يوميًا وهو أكثر من اتفاقية أوبك لخفض الإنتاج عن العام الماضي.

وفي الساعة 4:16 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الثلاثاء، تم تداول خام غرب تكساس الوسيط مرتفعاً بزيادة 1.42 دولار للبرميل وبنسبة +4.01٪ عند 36.86 دولارًا. وكان سعر برميل برنت مرتفعا أيضاً يوم الثلاثاء بزيادة 1.31 دولار وبنسبة +3.42٪، عند 39.63 دولار للبرميل. وأفاد معهد البترول الأمريكي عن بناء 1.706 مليون برميل من البنزين للأسبوع المنتهي في 29 مايو، مقارنة مع بناء الأسبوع الماضي 1.120 برميل. ويقارن سحب هذا الأسبوع مع توقعات المحللين لبناء 1.0 مليون برميل لهذا الأسبوع. وارتفعت مخزونات نواتج التقطير بنسبة 5.917 ملايين برميل للأسبوع مقارنة ببناء الأسبوع الماضي البالغ 6.907 ملايين برميل، في حين شهدت مخزونات كوشينغ تعادل 2.2 مليون برميل.

وعند الساعة 4:37 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، كان تداول خام غرب تكساس الوسيط عند 36.93 دولارًا بينما كان برنت يتد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المملكة وروسيا تقتربان من اتفاقية تمديد الخفض الحالي لشهرين أو نهاية 2020 الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/06/04 الساعة 02:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض - الرياض الاقتصادي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..