صور: هيفاء وهبي مع أبطال فيلمها الجديد عقد الخواجة وباسل الخياط خارج الصورة

صحافة نت السعودية - الأخبار : أخبار المشاهير09/11/2019 - 10:15أكد محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق والمرشح دائما للقب زوجها، تصديه لإنتاج فيلمها الأول "عقد الخواجة"، ونشر عبر حسابه بموقع إنستقرام أول صورة تجمع المطربة اللبنانية ببطلي الفيلم أحمد الفيشاوي وأحمد داود، مع المخرج محمد حماقي الذي يخوض تجربته السينمائية الأولى، بينما غاب النجم السوري باسل الخياط عن اللقاء رغم الإعلان عن التعاقد معه على بطولة العمل.

وزيري وصف الفيلم المنتظر ب "طفله الأول" وعلق على صورة تجمعه بهيفاء وهبي وأبطال الفيلم ومخرجه قائلا: طفلي الأول  فيلم"عقد الخواجه" #هيفاء_وهبي #احمد_الفيشاوي #احمد_داوود والمخرج محمد حماقي

 

كما نشر صورة أخرى تجمعه بهيفاء وهبي ومؤلفي الفيلم وعلق عليها قائلا: الرجاله الجامده اوي تسلم ايديكوا مؤلفين الفيلم (امين جمال -محمد ابو السعد) ناقص شريف يسري المره الجايه #عقد_الخواجه، وأكد أنه تسلم النسخة النهائية من السيناريو في إشارة لقرب التصوير.

يذكر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعود إلى السينما المصرية بعد غياب 5 سنوات منذ أخر عمل قدمته مع النجم باسم سمرة فيلم "حلاوة روح" عام 2014، وأعلنت سابقا تعاقد الشركة المنتجة لفيلم "عقدة الخواجة" مع ثلاثة نجوم ليشاركوها البطولة وهم أحمد الفيشاوي وباسل خياط وأحمد داود، وتقرر ان يتم البدء في التصوير بعد أسبوعين فقط، حتى يتمكن أبطاله من التفرغ بعدها للمشاركة في ماراثون دراما رمضان 2020، ولكن حسب الصور المنشورة يبدو أن باسل لم ينضم رسميا لأبطال الفيلم حتى اللحظة.

 

الفيلم ينتمي لتصنيف الإثارة والغموض والأكشن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية ويشارك في بطولته أحمد داوود ومن المقرر تصويره داخل مصر وعدة دول أوروبية.

وسبق أن اثار وزيري ضجة هائلة في شهر أغسطس بعد إعلان استقالته من مهمة إدارة أعمال هيفاء وهبي بسبب تعرضه لمضايقات وصلت حد السب والقذف، وقام بإغلاق كل حساباته المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي وإنشاء حساب جديد وخاص على موقع إنستقرام تتابعه هيفاء، بعدما تعرض لهجوم قاسي من جمهور المطربة اللبنانية بسبب غيابها عن أغلب الحفلات والمهرجانات الفنية وتعطل مشروعاتها الدرامية، وهو ما اعتبره إهانة قاسية خاصة وأن الاتهامات طالت عائلته.

 

وزيري تقدم بالاستقالة عبر حسابه الجديد بموقع إنستقرام ضمن رسالة خاصة إلي هيفاء وهبي أصر أن يفتتحها بجملة "هيفاء حبيبتي" وأشار فيها إلى أن موافقته على القيام بمهمة إدارة أعمالها كانت من أجلها فقط، وأنه لم يعمل سابقا مديرا لأعمال أي فنان.

 

وحرص على توضيح أنه يعمل بإدارة أعمال هيفاء وهبي دون أن يتقاضى مقابل مادي، من أجل حبه لها وحرصه على مصلحتها.

أشار إلى أنه يحب أن يراها ناجحة دائما ولا يقبل أن تتعرض للهجوم من جمهورها بسببه، ولا يستطيع الصمود أمام ما يقال له وما يتلقاه من تقييم حول عمل هو ليس مهنته في الأساس، فضلا عن الإهانة التي تعرض لها هو وعائلته.

 

وأعلن وزيري استقالته رسميا من إدارة أعمالها وأنه أصبح ليس له أي علاقة بهذا الجانب، مشيرا إلى أنها على المستوى الشخصي ستظل مسؤولة منه وسيبقى يخاف عليها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

القاهرة_عمرو رضاهيفاء وهبيمحمد الوزيريأحمد الفيشاويأحمد داودفيلم عقد الخواجةrelated node after 2016: 

أخبار المشاهير تفاصيل: هيفاء وهبي تعود إلى السينما مع أحمد الفيشاوي وباسل خياط

أخبار المشاهير بالصور: هيفاء وهبي تمنع التعليقات على صورتها مع مدير أعمالها محمد الوزيري

أخبار المشاهير كيف ردت هيفاء وهبي على قرار محمد وزيري الانسحاب من إدارة أعمالها؟

صحافة نت السعودية : صور: هيفاء وهبي مع أبطال فيلمها الجديد عقد الخواجة وباسل الخياط خارج الصورة

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/09/11 الساعة 10:47 ص

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت السعودية



الاكثر زيارة في صحافة نت السعودية

( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..