قبيل زفافها اليوم ..هنا الزاهد بطرحة العروس وهذه تفاصيل الحفل

صحافة نت السعودية - الأخبار : ساعات قليلة وينطلق حفل زفاف الممثلة المصرية هنا زاهد على زميلها احمد فهمي بعد علاقة خطوبة استمرت لفترة عام، وعقب قصة حب قوية انطلقت من لقاءهما في أحد عروض الأفلام السينمائية.

هنا الزاهد تعقد قرانها

وعقدت هنا الزاهد ليل أمس قرانها على احمد فهمي وسط حضور أصدقائها المقربين، فنشر عمر زكريا، نجل النجم طلعت زكريا، صورة تجمعه بهنا الزاهد موضحا بأنه تم الإحتفال بـ "كتب كتابها" على الفنان أحمد فهمي وعلق قائلا :"كتب الكتاب.. مبروك أختي".

وظهرت هنا الزاهد في الصورة بطرحة العروس البيضاء مع تسريحة الشعر المنسدل وارتدت ملابس كاجوال.

كما نشرت الفنانة إيمي طلعت زكريا صورا عبر حسابها على إنستجرام، بمناسبة عقد الفنانة هنا الزاهد قرانها ليل امس، وظهرت في إحدى الصورتين برفقة هنا، واظهرت الصورة الأخرى تقديمها هدية للعروسين وهي عبارة عن "منديل الزواج"، ومطرز عليه اسمي "فهمي وهنا"، وعلقت قائلة : "مبروك يا أحلى عروسة".

يذكر أن هنا الزاهد ترتبط بعلاقة قوية مع أبناء الفنان طلعت زكريا والذي كان متزوجًا من والدتها لكن تم الإنفصال مؤخرًا.

هنا الزاهد بـ نيو لوك

وقبيل عقد قرانها، اعتمدت هنا الزاهد نيو لوك لشعرها فغيرت لونه من الأشقر الداكن الى الأشقر البلاتيني، ومن المتوقع أن تترك شعرها منسدلا في حفل زفافها وهي التسريحة المفضلة لها لإظهار جمال شعرها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on Sep 10, 2019 at 6:27am PDT

ومن المقرر ان تطل هنا الزاهد ايضا بفستان زفاف ابيض من تصميم سامو هجرس.

تفاصيل حفل الزفاف

العروسان احمد فهمي وهنا الزاهد سيعقدان حفل زفافها اليوم الواقع في 11 سبتمبر في أحد الفنادق الفخمة في القاهرة والمطلة على النيل، وسيقتصر الحفل على أصدقائهما المقربين من الوسط الفني، وعلى رأسهم هشام ماجد وشيكو، محمد عادل امام وزوجته، اكرم فؤاد، بيومي حسني وغيرهم.

شقيقة هنا توجه رسالة مؤثرة لها

من ناحيتها، وجهت نور الزاهد على حسابها على انستغرام رسالة مؤثرة لشقيقتها قبيل ساعات من حفل زفافها، فنشرت صورتهما معا وعلقت قائلة :" أختي تتزوج ، وعلى الرغم من أنني سأذرف دموع الفرح لبعض الوقت، إلا أنني أتمنى ان تكوني سعيدة دائما. لا توجد كلمات يمكن أن تصف مدى سعادتي لرؤيتك سعيدة مع الشخص الذي اخترته، ولا انكر بأنني مازلت مصدومة بكونك ستغادرين منزلنا، لكن سأظل دائماً اعتز بذكرياتنا معًا،  وأريد منك أن تعرفي بأنك ستبقين دائمًا أختي الحلوة الثمينة التي أشاركها أعز أحلامي. زواج سعيد يا شقيقتي".

إعداد: احسان علوههنا الزاهدزفاف هنا الزاهد واحمد فهميهنا الزاهد عروسهنا الزاهد بالطرحة البيضاءاحمد فهميصور هنا الزاهدشقيقة هنا الزاهداطلالة هنا الزاهد في زفافهاأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

صحافة نت السعودية : قبيل زفافها اليوم ..هنا الزاهد بطرحة العروس وهذه تفاصيل الحفل

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/09/11 الساعة 12:12 م

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت السعودية



الاكثر زيارة في صحافة نت السعودية

( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..