وزير التجارة: المملكة تشهد نقلة نوعية في استقطاب المستثمرين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وزير التجارة: المملكة تشهد نقلة نوعية في استقطاب المستثمرين والان إلى التفاصيل - محليات - صحافة نت السعودية :

الأحساء – واس أكد معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي أن المملكة تشهد نقلة نوعية في استقطاب المستثمرين، حيث بلغ إجمالي الرخص الممنوحة خلال 5 سنوات 2,420 رخصة. وأوضح خلال مشاركته اليوم في الجلسة الحوارية ضمن أعمال مؤتمر يوروموني السعودية 2019 الذي تنظمه مؤسسة يوروموني العالمية بالشراكة مع وزارة المالية في مدينة […]

The post وزير التجارة: المملكة تشهد نقلة نوعية في استقطاب المستثمرين appeared first on صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير التجارة: المملكة تشهد نقلة نوعية في استقطاب المستثمرين الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/09/18 الساعة 06:58 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الاحساء اليوم - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..