هكذا عبّر النجوم العرب عن إعجابهم بفيلم ‏Joker‏ الجديد..فيديو

صحافة نت السعودية - الأخبار : عبّر عدد كبير من النجوم العرب عن إعجابهم بفيلم "‏joker‏" الجديد، حيث قرر عدد من المشاهير الكشف عن رأيهم بعد مشاهدة الفيلم الذي أثار الجدل حتى قبل عرضه منذ أيام.

وحرص النجوم والمهتمين بصناعة السينما، على إبداء رأيهم بالعمل الذي انتظره قطاع كبير من الجمهور؛ بطرق مختلفة، سواء بكتابة منشور تحليلي عن الفيلم، أو بمشاركة مقاطع منه على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد عطية ورأي مفصل عن "joker‏"

من بين هؤلاء النجوم كان الفنان محمد عطية، الذي أشاد بأداء الفنان خواكين فينيكس، وبالفيلم بشكل عام، حيث كتب منشور مطول عبر حسابه على فيسبوك، جاء فيه: "خواكين عامل دور عظيم طبعا والفيلم لطيف وتمام، بس هو أوفرراتد كفيلم وجزء كبير من نجاحه هو سمعة شخصية الجوكر (هيث ليدجر) والتعطش ليها بعده.. بالبلدي الناس ماشبعتش لسه منها بعده ما هيث ليدجر أعاد اكتشافها وحطها تحت الأضواء.. يعني بعيدًا عن أداء خواكين.. الفيلم كصناعة جيد.. طبعًا هينجح جماهيريا جدًا لأنه بيفرج انتقام الشخصية المنكسرة والمطحونة".

يسري نصر الله يشيد بالفيلم

المخرج المصري يسري نصر الله، أشاد أيضًا بالفيلم، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "فيلم كبير على فكرة.. قليلة الأفلام إللي إيقاعها وأسلوبها شبه الشخصية إللي بتحكي عنها، حنونة وبطيئة ساعات وسريعة وعنيفة ساعات.. صعب تتوقع ح يبقى شكله إيه المشهد إللي بعد المشهد إللي إنت بتتفرج عليه أو حتى المشهد إللي انت بتتفرج عليه ح يروح فين (مشهد قتل الجوكر لبارني وبعدين علاقته بالقزم مدهش في حد ذاته)".

وأضاف: "وقليلة الأفلام إللي بتجرؤ إنها تبص للشر والجنون من غير خوف.. وقليلة أفلام الإنتاج الضخم إللي ما تتبعش الوصفة الجاهزة بتاعة النوعية ديه (مطاردات رهيبة، خدع سينمائية من الأول للآخر، شوية إيفيهات كوميدية، وطبعا الأبطال إللي ح ينقذوا العالم من الشر، وساعات حبة تعامل مع الجانب المظلم لشخصية البطل الخارق).. وقليلة الأفلام إللي جسد الشخصية بيتحكي بالطريقة دي".

وتابع: "يمكن إللي عجبني في جوكر هو إنه قدر داخل العالم الواقعي إللي بتدور فيه الأحداث، يحكي عالم داخلي لشخصية دايما فيه مسافة بينك وبينها وعندك مزيج من النفور والتعاطف معاها، ده بيقربه جدا من عالم الكوميكس وبيخليه مفتوح على العالم إللي إحنا عايشينه".

هنادي الكندري ومشهد مؤثر

الفنانة الكويتية هنادي الكندري عبرت عن إعجابها بالفيلم، على طريقتها الخاصة، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو لأحد المشاهد المؤثرة من الفيلم، خلال مشاهدتها له في السينما، ولم تعلق على الفيديو إلا برسوم تعبيرية تعبر عن مدى إعجابها به.

 

 

 

 

View this post on Instagram

أيمن بهجت قمر يستعيد ذكرياته مع "البلياتشو"

الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر اختار الطريقة الساخرة للتعليق والتعبير عن رأيه في الفيلم، حيث شارك متابعيه وأصدقائه على موقع فيسبوك بمقطع فيديو صنعه أحد المهتمين بالفيلم، حيث يضم عدة مشاهد من "جوكر"، وفي الخلفية أغنية الفنان مدحت صالح التي قام بغنائها في فيلم "البلياتشو" قبل سنوات وكتبها حينها أيمن.

إعداد: القاهرة- سما جابرفيلم joker‏جوكرالجوكرجوكر خواكين فينيكسفيلم جوكر 2019المخرج يسري نصر اللهاخبار محمد عطيةأخبار هنادي الكندريأيمن بهجت قمرJOKERأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

صحافة نت السعودية : هكذا عبّر النجوم العرب عن إعجابهم بفيلم ‏Joker‏ الجديد..فيديو

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 05:24 م

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت السعودية



الاكثر زيارة في صحافة نت السعودية

( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..