صحافة نت السعودية : شاهد.. السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية شاهد.. السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس والان إلى تفاصيل الخبر

تداول الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل عنوان “حادث مشعل وأميرة”  بعد انتشار وتداول مقطع فيديو يوثق حادث تعرضت له مشهورة سناب شات أميرة الناصر برفقة زوجها مشعل الخالدي.

ونشرت أميرة الناصر عبر حسابها الشخصي في تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو وهي منهارة بالبكاء على تفجير وتحطيم السيارة الخاصة بها وزوجها مشيرة إلى أنها كل من كان بداخل السيارة نجى لكن العربة تحطمت بشكل كامل.

وقالت أميرة في الفيديو:”الحمدلله عملنا حادثة وطلعنا سالمين منه لكن السيارة راحت السيارة انعدمت”.

ودخلت أميرة في بنوبة من البكاء، وبدوره حاول زوجها تهدئتها وووجه لها كلامه قائلاً:”الحمدلله أجت في الحديد ما فينا المال معوض”.

https://www.turkeyalaan.net/wp-content/uploads/2021/06/1123.mp4

أقرأ المزيد:

كلمات حب متبادلة بين منة شلبي وحنان ترك

لم تكف عن إطلالتها الجريئة.. ميريام فارس تعلن انها الاكثر بحثا في العالم العربي!.. فيديو

شاهد.. السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 10:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..