صحافة نت السعودية : منة شلبي تعيش صراع داخلي وتحقق حلم الأمومة في ليه لأ 2 .. بالصور

منة شلبي تعيش صراع داخلي وتحقق حلم الأمومة في ليه لأ 2 .. بالصور

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية منة شلبي تعيش صراع داخلي وتحقق حلم الأمومة في ليه لأ 2 .. بالصور والان إلى تفاصيل الخبر

من عروض "شاهد الأولى"، دراما اجتماعية تطرح قضية كفالة في الموسم الثاني من مسلسل "ليه لأ" للكاتبة مريم نعوم والمخرجة مريم أبو عوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم وآخرين، ومن إنتاج "E Producers".

ترصد الأحداث حكاية ندى، التي ترغب في احتضان طفل لكنها تواجه صعوبات كثيرة في هذا الأمر، مسلطاً الضوء على علاقتها بالطفل. وتشير الكاتبة مريم نعوم إلى أن "العمل يتطرق إلى موضوع التمرد على المسلّمات، وهو مناسبة لنسأل لماذا علينا الالتزام بما اعتدنا عليه، وألاّ نتمرد على ما يفرض علينا بحكم المجتمع والتقاليد". وتضيف نعوم بالقول أن "عبارة "ليه لأ" ليست مقتصرة على سيدات تواجهن تجارب حياتية معينة، فقد يمتد الأمر في مواسم قادمة ليرصد مواضيع ترتبط برجال يجدون أنفسهم منحصرين بأنماط معينة لا يمكنهم الخروح منها". 

وتشرح نعوم عن "ندى التي ستتمرد على الرضوخ لفكرة الزواج في سن معين، من أجل إنجاب الأطفال الذين تحلم بهم، ولتحقق رغبتها الفطرية بالاحساس بالأمومة، وكأن هذه هي الطريقة الوحيدة لكي تتحقق الأمومة، علماً أن ثمة طرق أخرى سنكتشفها من خلال المسلسل". وتعيش الشابة حالة من الحيرة من مدى صواب قرار مصيري اتخذته، وحالة صراع داخلي ومع المحيطين بها، في ظل وجود ضغوط عليها إلى جانب علاقتها مع الطفل الذي ترغب في تبنيه".

وضع فكرة العمل دينا نجم، وتولت نجم كتابة السيناريو والحوار بالتعاون مع مجدي أمين، رانيا حسن وسلمى عبد الوهاب، من خلال ورشة سرد وتحت إشراف مريم نعوم. 

يعرض "ليه لأ" في جزئه الثاني، وهو من عروض شاهد الأولى، اعتباراً من الخميس 10 يونيو، ويجمع إلى منة شلبي، وأحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب وآخرين.

إعداد: القاهرة- هيالحلقة الأخيرة من مسلسل ليه لأحلقات ليه لأليه لأ 2ليه لأ منة شلبيأحدث ظهور لمنة شلبيأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منة شلبي تعيش صراع داخلي وتحقق حلم الأمومة في ليه لأ 2 .. بالصور الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/10 الساعة 11:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي - نجوم العرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..