صحافة نت السعودية : شاهد.. فيديو غامض يغزو القنوات السعودية بعد انقطاع بثها

شاهد.. فيديو غامض يغزو القنوات السعودية بعد انقطاع بثها

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية شاهد.. فيديو غامض يغزو القنوات السعودية بعد انقطاع بثها والان إلى تفاصيل الخبر

شاهد.. فيديو غامض يغزو القنوات السعودية بعد انقطاع بثها

منذ 4 د

صحيفة المرصد : فاجأت عدد من القنوات التليفزيونية السعودية مشاهديها بانقطاع بثها بشكل مفاجئ مساء اليوم، ليتم بعدها بث فيديو موحد غامض عبر شاشات هذه القنوات يتضمن رسالة بعنوان “نعوضك السنتين الماضية؟”.

وعلى نفس المنوال سار عدد من الحسابات الرسمية لبعض الوزارات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي بثت بدورها هي الأخرى نفس مقطع الفيديو الذي ظهر على شاشات عدد من القنوات السعودية والذي يحمل عنوان “نعوضك السنتين الماضية؟”.

الانقطاع المفاجئ لبث بعض القنوات والفيديو الغامض الذي تم إذاعته عبر شاشات تلك الفضائيات ومن خلال حسابات بعض الوزارات والهيئات على تويتر لاقى تفاعل كبير من المغردين والذين أطلقوا وسمًا بعنوان “#انقطاع_ البث” علقوا فيه على تلك الواقعة، وأخذ بعضهم في التكهن بالسر وراء هذا الفيديو الغامض.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. فيديو غامض يغزو القنوات السعودية بعد انقطاع بثها الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 12:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..