صحافة نت السعودية : «التعاون الإسلامي» تدين محاولة الحوثيين لاستهداف المدنيين في خميس مشيط

«التعاون الإسلامي» تدين محاولة الحوثيين لاستهداف المدنيين في خميس مشيط

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية «التعاون الإسلامي» تدين محاولة الحوثيين لاستهداف المدنيين في خميس مشيط والان إلى تفاصيل الخبر

أعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، عن إدانته الشديدة لإطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية طائرة دون طيار مفخخة باتجاه المدنيين في مدينة خميس مشيط؛ حيث تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن من اعتراضها وتدميرها قبل الوصول لهدفها.وأكد العثيمين دعم وتأييد منظمة التعاون الإسلامي لجميع الإجراءات التي تتخذها المملكة لحماية أراضيها وأمنها واستقرارها، مشددًا أن المنظمة تدين الممارسات الإرهابية التي ترتكبها ميليشيا الحوثي، ومن يقف وراءها ويمدها بالمال والسلاح، معتبرا أن تلك الأفعال جرائم حرب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «التعاون الإسلامي» تدين محاولة الحوثيين لاستهداف المدنيين في خميس مشيط الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 12:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..