صحافة نت السعودية : الأخضر يواجه سنغافورة لتعزيز صدارة المجموعة

الأخضر يواجه سنغافورة لتعزيز صدارة المجموعة

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية الأخضر يواجه سنغافورة لتعزيز صدارة المجموعة والان إلى تفاصيل الخبر

الأخضر يواجه سنغافورة لتعزيز صدارة المجموعة

تاريخ النشر

:

11 يونيو 2021 KSA 00:05

واس - الرياض

A

A

يخوض المنتخب السعودي الأول غدًا الجمعة مباراته السابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وذلك بمواجهة منتخب سنغافورة في تمام الساعة التاسعة مساءً على "ملعب مرسول بارك" . على الصعيد الميداني، اختتم المنتخب اليوم تدريباته على "ملعب الأمير فيصل بن فهد"، تحت إشراف المدير الفني "إيرفي رينارد"، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير و الاستحواذ، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بأربع عشرة نقطة، وتبقى للأخضر مواجهتان أمام منتخب سنغافورة غدًا والمواجهة الأخيرة أمام منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء القادم.

Next Page >

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأخضر يواجه سنغافورة لتعزيز صدارة المجموعة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 12:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المدينة - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..