صحافة نت السعودية : بالفيديو .. سقوط عصابة عرضت رشوة كبيرة لإدخال منتجات تبغ بطريقة مخالفة

بالفيديو .. سقوط عصابة عرضت رشوة كبيرة لإدخال منتجات تبغ بطريقة مخالفة

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية بالفيديو .. سقوط عصابة عرضت رشوة كبيرة لإدخال منتجات تبغ بطريقة مخالفة والان إلى تفاصيل الخبر

الرياض (صدى):

استعرضت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة" إحدى قضايا الفساد التي تولت مباشرتها، وهي تتعلق بسقوط عصابة عرضت رشوة على أحد مسؤولي الجمارك لإدخال منتجات تبغ بطريقة مخالفة عبر الجمارك.

وذكرت أنها كشفت، بالتعاون مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، عن تورط تشكيل عصابي مكون من مقيمين ومواطن خليجي في قضية تقديم رشوة لأحد منسوبي المنافذ الجمركية البحرية، وذلك مقابل إدخال حاوية تحتوي على منتجات التبغ دونت بياناتها لدى الجمارك بأنها حاوية أثاث بطريقة غير نظامية.

وأضافت أنه تم ألقاء القبض على المواطن الخليجي و3 مقيمين، بجانب القبض على 9 مقيمين أثناء استلام الحاوية وتقديم مبلغ 920 ألف ريال كدفعة من إجمالي الرشوة المتفق عليها، وهي 2 مليون ريال.

أقرأ أيضا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو .. سقوط عصابة عرضت رشوة كبيرة لإدخال منتجات تبغ بطريقة مخالفة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 12:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..