صحافة نت السعودية : البلوي يكشف تطورات الكفاءة المالية ورحيل فواز القرني عن الاتحاد

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية البلوي يكشف تطورات الكفاءة المالية ورحيل فواز القرني عن الاتحاد والان إلى تفاصيل الخبر

كشف المدير التنفيذي بنادي الاتحاد حامد البلوي آخر التطورات داخل النادي بشأن إمكانية الحصول على شهادة الكفاءة المالية. والمرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق الأول.

وصرّح البلوي قائلًا:

“بخصوص الكفاءة المالية، بإذن الله الأمور طيبة وعندي ثقة أن الأمور ستكون جيدة. شهادة الكفاءة المالية هي شغلنا الشاغل وهي تحدي كبير لكن أنا متفائل وعندي ثقة بمجلس الإدارة ومحبي الاتحاد”.

وعن البطولة العربية أكّد البلوي أنّ العميد حريص على حصد لقبها. لأنّه إنجاز كبير للنادي وللملكة ولكن فريق الرجاء المغربي عنيد ولن سمح بهذا بسهولة.

وعند سؤاله عن الأخبار المتعلقة برحيل فواز القرني حارس الفريق قال:

“فواز القرني لاعب كبير ومهم بالنسبة لنادي الاتحاد. وحرصه على اللعب أساسيًا وأن يكون مع المنتخب محسوب له. ورغبته هذه ليست جديدة علينا وأنا من جيت وهو يريد الحصول على فرصته وضغطت عليه وقلت له مستحيل أسمح لك بالرحيل”.

وأكمل:

“فواز كان يبكي بعد مباراة النصر الأخيرة لأنه لم يلعب هذا الموسم. فقلت له اليوم بالفريق البطل الحارس الاحتياطي لا بد يكون مثل الأساسي ثم كلمني فيما بعد وقال لي أنت ضغطتني (بمسألة البقاء) أنت شوف وضعيقلتله خير وأنت عنصر مهم في الفريق الاتحادي”.

سامي الجابر يعتذر إلى الأمير نواف بن سعد بعد قرار المحكمة الجزائية (طالع التفاصيل).

رئيس النصر يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو! (طالع التفاصيل).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر البلوي يكشف تطورات الكفاءة المالية ورحيل فواز القرني عن الاتحاد الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 07:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..