صحافة نت السعودية : مجلس الوزراء الكويتي يدين محاولات مليشيا الحوثي لاستهداف المملكة

مجلس الوزراء الكويتي يدين محاولات مليشيا الحوثي لاستهداف المملكة

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية مجلس الوزراء الكويتي يدين محاولات مليشيا الحوثي لاستهداف المملكة والان إلى تفاصيل الخبر

خالد الظفيري (صدى):

أعرب مجلس الوزراء الكويتي عن إدانته واستنكاره محاولات ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران استهداف المدن بالمملكة العربية السعودية بطائرات مسيرة مفخخة.

ونوه مجلس الوزراء الكويتي، في بيان صادر عقب اجتماعه الأسبوعي، بنجاح قوات الدفاع الجوي السعودي في التصدي لها.

وجدد تأكيده على وقوف الكويت إلى جانب المملكة في جميع الإجراءات التي تتخذها للدفاع عن أراضيها والحفاظ على أمنها واستقرارها.

وأكد البيان رفضه هذه الأعمال الإجرامية التي تعكس إصرار ميليشيا الحوثي على زيادة التوتر بالمنطقة وإجهاض كل مساعي السلام، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مجلس الوزراء الكويتي يدين محاولات مليشيا الحوثي لاستهداف المملكة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 01:21 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..