صحافة نت السعودية : بعد تداول المقطع .. مصر للطيران تعلق على فيديو مشاجرة داخل طائرة بعد إقلاعها

بعد تداول المقطع .. مصر للطيران تعلق على فيديو مشاجرة داخل طائرة بعد إقلاعها

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية بعد تداول المقطع .. مصر للطيران تعلق على فيديو مشاجرة داخل طائرة بعد إقلاعها والان إلى تفاصيل الخبر

بعد تداول المقطع .. مصر للطيران تعلق على فيديو مشاجرة داخل طائرة بعد إقلاعها

منذ 30 د

صحيفة المرصد : أصدرت شركة “مصر للطيران” بيانا توضيحيا حول مقطع فيديو لشجار بين سيدتين، تداوله الناشطون على مواقع التواصل على أنه على متن إحدى رحلاتها.

ويظهر المقطع المتداول مشاجرة عنيفة بين سيدتين على متن إحدى الطائرات، وتدخل أمن الرحلة لفضها وتم الزعم بأن هذه الواقعة تمت على متن إحدى رحلات مصر للطيران.

وقالت الشركة في بيانها إنه “بمراجعة هذا الفيديو والتحقق من صحة الواقعة تبين أنها ليس لها علاقة بـ”مصر للطيران” مطلقا، حيث أنها تمت على متن إحدى شركات الطيران غير المصرية في إحدى رحلاتها وتم نشر الفيديو منذ أكثر من شهرين على مواقع التواصل الاجتماعي”.

https://al-marsd.com/wp-content/uploads/2021/06/WhatsApp-Video-2021-06-22-at-1.20.40-AM1.mp4

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد تداول المقطع .. مصر للطيران تعلق على فيديو مشاجرة داخل طائرة بعد إقلاعها الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 03:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..