صحافة نت السعودية : مي عمر تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.. بالصور

مي عمر تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.. بالصور

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية مي عمر تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.. بالصور والان إلى تفاصيل الخبر

مي عمر احتفلت اليوم بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، ونشرت صورة على انستقرام وجهت من خلالها رسالة شكر بعد حصولها وزوجها المخرج محمد سامي على الإقامة الذهبية.

مي عمر تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات

ونشرت مي عمر صورة على حسابها بانستقرام كشفت من خلالها على حصولها على الإقامة الذهبية في الإماراتية، واحتفلت بهذه المناسبة وقالت في رسالتها تعليقهاً على الصورة:" خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي علي دعمها الدائم للفنانين والمبدعين.. حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعباً".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

محمد سامي يكشف حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات

وشارك المخرج محمد سامي زوجته مي عمر الاحتفال بحصولهما على الإقامة الذهبية في الإمارات، ونشر رسالة أيضاً على حسابه بانستقرام وقال:" كل الشكر و الإحترام إلي دولة الإمارات العربية المتحده وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلي الدعم الدائم للمبدعين وأهل الفن وعلى الإهتمام بتطور الفن العربي وإنتشاره عالميا، تحية من القلب إلي هذه البلد العظيمة الجميلة ودائما في تطور وإزدهار وأمان هي وبلدي العظيمة مصر".

نجوم حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات

وتتواجد مي عمر حالياً في الإمارات مع زوجها محمد سامي، وتقضي أجازتها الصيفية برفقته، وذلك بعد مشاركتهما في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، ولم تكشف مي عمر بعده أعمالها الجديدة في الفترة المقبلة، في الوقت الذي ما زال الغموض يسيطر على أعمال زوجها محمد سامي المقبلة بسبب قرار الشركة المتحدة المنتجة لمسلسله الأخير بعدم التعاون معه، واكتفى الفترة الماضية بالعمل مع محمد رمضان في فيديو كليب "ثابت".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

واحتفل مؤخراً عدد من نجوم الفن العرب بالحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات، ونشروا عدة رسائل على صفحاتهم بمواقع التواصل، وعلى رأسهم نجوى كرم وتيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني وهاني شاكر وجوزيف عطية ولطيفة ومحمد رمضان وشذى حسون وراغب علامة ونادين نسيب نجيم ووليد توفيق وغيرهم.

إعداد: القاهرة- هيمي عمر ومحمد ساميأحدث إطلالة لمي عمرأخبار مي عمرنجوم حصلوا على الإقامة الذهبية في الإماراتأخبار الفنانة مي عمرأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مي عمر تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.. بالصور الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 04:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي - نجوم العرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..