صحافة نت السعودية : رسميًا.. رأفت عبد الجواد رئيسًا تنفيذيًا للنادي الأهلي

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية رسميًا.. رأفت عبد الجواد رئيسًا تنفيذيًا للنادي الأهلي والان إلى تفاصيل الخبر

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، مساء يوم أمس الاثنين. قرارًا يقضي بتعيين الدكتور رأفت بن حسن عبد الجواد، رئيسًا تنفيذيًا للنادي، وذلك في إطار مساعي المجلس لضمان النجاح الإداري المستقبلي.

هذا وأكدت الإدارة الأهلاوية أنها ترغب في تطوير الهيكلة الإدارية لكافة القطاعات بالنادي. بالإضافة إلى البدء في عملية التحول الرقمي وتفعيل شركة النادي الاستثمارية.

وفي السياق ذاته، أشارت الإدارة أن رأفت عبد الجواد يحمل درجة الدكتوراه في التسويق الإلكتروني من جامعة لينكولن بالمملكة المتحدة. ودرجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبد العزيز بجدة.

من جهته، كتب رأفت عبد الجواد عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «أتقدم بالشكر لسعادة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي وأعضاء الإدارة الموقرين لثقتهم في شخصي. سائلًا المولي أن يوفقنا لخدمة هذا الكيان العظيم وجمهوره الكبير، وعبر الزمان سنمضي معًا».

وأضاف عبد الجواد: «أشكر كل من قدم لي التهنئة والتبريكات واسأله تعالى أن أكون عند حسن ظن الجميع. ننتظر الدعم والمساندة من جميع الأهلاويين لإعادة الأهلي لمكانة الطبيعي. أنا ابن المدرج وسأبذل كل ما في وسعي مع فريق العمل لتحقيق النتائج التي يتمناها كل أهلاوي».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

اعتذار سامي الجابر إلى الأمير نواف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

البلوي يكشف تطورات الكفاءة المالية ورحيل فواز القرني عن الاتحاد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رسميًا.. رأفت عبد الجواد رئيسًا تنفيذيًا للنادي الأهلي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 04:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..