صحافة نت السعودية : هل الحكم على “سامي الجابر” يعتبر سابقة تمنعه مستقبلا من الترشح لأي منصب رياضي؟.. ” قانوني” يجيب

هل الحكم على “سامي الجابر” يعتبر سابقة تمنعه مستقبلا من الترشح لأي منصب رياضي؟.. ” قانوني” يجيب

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية هل الحكم على “سامي الجابر” يعتبر سابقة تمنعه مستقبلا من الترشح لأي منصب رياضي؟.. ” قانوني” يجيب والان إلى تفاصيل الخبر

هل الحكم على “سامي الجابر” يعتبر سابقة تمنعه مستقبلا من الترشح لأي منصب رياضي؟.. ” قانوني” يجيب

منذ 28 د

صحيفة المرصد: أوضح المستشار القانوني ورئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق أيمن الرفاعي تأثير الحكم في قضية الـ 170 مليون ريال على ترشح سامي الجابر لأي منصب رياضي مستقبلا.

وقال الرفاعي خلال مداخله له مع قناة العربية: أن”الأنظمة الرياضية تشترط ألا يكون على المرشح حكم قضائي وحددت أن يكون هذا الحكم مخل بالأمانة والشرف”.

وتابع: “هناك قرار وزاري صادر من سمو وزير الداخلية حدد أنواع هذه القضايا بسابقة أو حالة جنائية أو سجل قضايا والمادة الثالثة حددت ما هي السوابق القضائية التي تعتبر هذا الفعل سابقة قضائية وبهذه السابقة ربما تؤثر على هذا الشخص أو تمنعه من تقلد منصب”.

وأضاف: ” بطبيعة الحال ربما تؤثر هذه القضية على الكابتن سامي الجابر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، لكنها ليست سابقة قضائية وليست من القضايا التي تندرج في المادة الثالثة من هذا القرار الوزاري “

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هل الحكم على “سامي الجابر” يعتبر سابقة تمنعه مستقبلا من الترشح لأي منصب رياضي؟.. ” قانوني” يجيب الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 04:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..