صحافة نت السعودية : انتهاء تصوير الفيلم السعودي «السجين» بالقاهرة والعرض بصالات السينما بالسعودية قريباً

انتهاء تصوير الفيلم السعودي «السجين» بالقاهرة والعرض بصالات السينما بالسعودية قريباً

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية انتهاء تصوير الفيلم السعودي «السجين» بالقاهرة والعرض بصالات السينما بالسعودية قريباً والان إلى تفاصيل الخبر

مشاهير العرب06/22/2021 - 03:15

انتهى صناع فيلم «السجين» من تصوير آخر أيام له بالقاهرة بعد رحلة تصوير استمرت لأكثر من 3 أشهر في العديد من مواقع التصوير الداخلية والخارجية بمصر.

وقد نشرت شركة الإنتاج DKL Studio فادي إسماعيل صورة لبطلي العمل الممثلة إلهام علي وزوجها خالد صقر صورة لهما بعد الانتهاء من تصوير الفيلم.

فيلم السجين .. الصورة من حسب شركة الإنتاج وفيها  الممثلة إلهام العلي وخالد صقر

وعلمت «سيدتي» أن الفيلم تدور أحداثه في إطار دراما الرعب والتشويق مع الاستعانة ببعض الأحداث والمؤثرات الخاصة التي تعتبر جديدة على السينما وبإمكانات مُمَاثِلَة للأفلام المُشابِهة في هذه الفِئة من الأكشن وبمؤثرات بصرية عالمية.

كما أن فيلم «السجين» كان من المقرر أن يتم تغيير اسمه في اللحظات الأخيرة، ولكن عَدَلَ مُخرِج الفيلم عن هذا القرار وتمّ الإبقاء على اسمه التجاري.

فيلم السجين تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمود كامل، وبطولة إلهام علي وخالد صقر والطفلة ريم عبد القادر وعدد من النجوم الآخرين.

*إعلان الانتهاء من تصوير الفيلم السعودي السجين

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DKL Studio (@dklstudiofilm)

*إلهام علي في كواليس تصوير فيلم السجين

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by إلهام علي (@elhamali85)

 

 

Hala Ramadanمشاهير الخليجإلهام عليid: 1624310063490507200article_city: القاهرةarticle author: علاء شلقاميrelated article tag: مشاهير الخليجالهام علي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر انتهاء تصوير الفيلم السعودي «السجين» بالقاهرة والعرض بصالات السينما بالسعودية قريباً الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 05:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي - sayidaty وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..