صحافة نت السعودية : بعد باسم عوض.. شاهد أول صورة للمتهم الثاني في الأردن “الشريف حسن” بالبدلة الزرقاء

بعد باسم عوض.. شاهد أول صورة للمتهم الثاني في الأردن “الشريف حسن” بالبدلة الزرقاء

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية بعد باسم عوض.. شاهد أول صورة للمتهم الثاني في الأردن “الشريف حسن” بالبدلة الزرقاء والان إلى تفاصيل الخبر

بعد باسم عوض.. شاهد أول صورة للمتهم الثاني في الأردن “الشريف حسن” بالبدلة الزرقاء

منذ 11 د

صحيفة المرصد: تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن صورا تظهر الشريف حسن بن زيد المتهم في القضية المسماة بقضية “الفتنة”مرتديا بذلة السجن الزرقاء.

وظهر الشريف حسن،وهو يرتدي بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة خروجه من محكمة أمن الدولة بعد أولى جلسات المحاكمة أمس.

والجدير بالذكر أن رئيس الديوان الملكي السابق إبراهيم عوض الله، المتهم بنفس القضية كان ظهر في مقطع فيديو وصور وهو يرتدي البدلة الزرقاء أثناء دخوله قاعة المحكمة.

وكانت محكمة أمن الدولة في الأردن، بدأت أمس الاثنين، أولى جلسات المحاكمة للمتهمين بقضية الفتنة باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف “عبدالرحمن حسن” زيد حسين.

وتضمنت لائحة الاتهامات الموجهة لهما جناية التحريض على مناهضة نظام الحكم السياسي القائم في المملكة بالاشتراك وجناية القيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإحداث الفتنة بالاشتراك، وحيازة مادة مخدرة بقصد تعاطيها وتعاطي المواد المخدرة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد باسم عوض.. شاهد أول صورة للمتهم الثاني في الأردن “الشريف حسن” بالبدلة الزرقاء الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 05:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..