صحافة نت السعودية : المسحل يكشف برنامج الأخضر للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية المسحل يكشف برنامج الأخضر للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال والان إلى تفاصيل الخبر

كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، البرنامج الإعدادي الخاص بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم. من أجل منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي تصريحات صحفية، استبعد المسحل أن يخوض الأخضر أي مباريات تجريبية قبل المواجهات الرسيمة في تصفيات المونديال. بسبب ضيق الوقت في الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

اقرأ أيضًا.. من بوابة الفيحاء.. فوك رازوفيتش يعود من جديد إلى السعودية

وأضاف المسحل: «الوقت ضيق جدًا على لاعبي المنتخب السعودي. عليهم الراحة بعد المباريات الماضية، ومن ثم العودة خلال أيام “فيفا” التي ستكون أولى مبارياتها في الثاني من سبتمبر المقبل».

وتابع: «ننتظر قرعة المرحلة النهائية من التصفيات في الأول من يوليو المقبل، ومن ثم يتحدد برنامج المنتخب. القرار بطبيعة الحال يعود إلى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد».

اقرأ أيضًا.. فابيو كاريلي يتفق مع إدارة الاتحاد على البرنامج الإعدادي

وأردف رئيس اتحاد الكرة: «المباريات الـ 10 التي سيخوضها المنتخب بعد تأهله للمرحلة النهائية، مهمة للغاية بالنسبة لنا. وسيبدأ المدرب رينارد العمل عليها في بداية انطلاق الدوري في الـ 12 من أغسطس المقبل».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي حسم مشاركته في المرحلة النهائية من تصفيات المونديال. بعدما أنهى النصف الأول في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 20 نقطة، متقدمًا على أوزبكستان الوصيف صاحب الـ 15 نقطة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المسحل يكشف برنامج الأخضر للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 06:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..