صحافة نت السعودية : الأمم المتحدة: نأمل تعزيز وقف النار وإخراج المرتزقة من ليبيا

الأمم المتحدة: نأمل تعزيز وقف النار وإخراج المرتزقة من ليبيا

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية الأمم المتحدة: نأمل تعزيز وقف النار وإخراج المرتزقة من ليبيا والان إلى تفاصيل الخبر

جددت الأمم المتحدة أملها في تعزيز وقف النار واحترام حظر الأسلحة وانسحاب المرتزقة من ليبيا.كما أكدت على أنها تتطلع لأن يحافظ مؤتمر برلين 2 حول ليبيا التقدم المحرز..جاء ذلك في وقت يعدّ فيه هذا الاجتماع فرصة لأعضاء الملتقى لوضع مقترحات من شأنها تيسير إجراء الانتخابات الوطنية في 24 ديسمبر 2021، ولا سيما فيما يتعلق بالقاعدة الدستورية اللازمة للانتخابات.وأعربت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عن امتنانها لحكومة سويسرا على كرم استضافتها هذا اللقاء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأمم المتحدة: نأمل تعزيز وقف النار وإخراج المرتزقة من ليبيا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 06:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..