صحافة نت السعودية : 7 أسباب للشعور بالغثيان بعد الأكل.. وهكذا يمكن منع هذه الحالة

7 أسباب للشعور بالغثيان بعد الأكل.. وهكذا يمكن منع هذه الحالة

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية 7 أسباب للشعور بالغثيان بعد الأكل.. وهكذا يمكن منع هذه الحالة والان إلى تفاصيل الخبر

7 أسباب للشعور بالغثيان بعد الأكل.. وهكذا يمكن منع هذه الحالة

منذ 12 د

صحيفة المرصد: يعاني معظم الناس من الغثيان في مرحلة ما من حياتهم، والشعور بالغثيان هو اضطراب في المعدة قد يجعلك تشعر بالرغبة في التقيؤ.

وإذا شعرت بالغثيان بعد تناول الطعام، فإليك سبعة من الأسباب الأكثر شيوعا لهذه الحالة وكيفية علاجها بشكل صحيح.

1. الحمل:

الغثيان أثناء الحمل لا يحدث فقط في الصباح، بل يمكن أن يحدث أيضا بعد الغداء والعشاء والوجبات الخفيفة، وذلك لأن النساء الحوامل ينتجن هرمون “موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية” (HCG)، والذي يأتي مع الغثيان كأثر جانبي.

2

.

التسمم الغذائي:

من المعروف أن التسمم الغذائي يمكن أن يسبب الغثيان. وتقول هوتون إن الأطعمة الملوثة إما بفيروس أو بكتيريا تعطل الجهاز الهضمي وتسبب الغثيان والقيء في كثير من الأحيان.

وعادة، تموت البكتيريا التي تسبب التسمم الغذائي عند تعرضها لدرجات حرارة أعلى من 140 درجة فهرنهايت. وهذا هو السبب في أن الأطعمة المعبأة مسبقا والنيئة، مثل السلطة والفواكه واللحوم غير المطبوخة جيدا، هي الأسباب الشائعة للتسمم الغذائي لأنها غير مطبوخة، كما يقول سونبال.

3. عدم تحمل الطعام أو الحساسية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 7 أسباب للشعور بالغثيان بعد الأكل.. وهكذا يمكن منع هذه الحالة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 07:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..