صحافة نت السعودية : رسالة شديدة اللهجة لإدارة الاتحاد بشأن مستقبل فواز القرني

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية رسالة شديدة اللهجة لإدارة الاتحاد بشأن مستقبل فواز القرني والان إلى تفاصيل الخبر

وجه الإعلامي الرياضي والناقد عثمان أبو بكر مالي رسالة شديدة اللهجة لمجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي. وذلك بشأن مستقبل الحارس فواز القرني مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وخلال هذه الرسالة، طالب أبو بكر مالي الإدارة الاتحادية، بضرورة تجديد عقد الحارس فواز القرني. وعدم التفريط في خدماته، من أجل الحصول على عائد مادي.

اقرأ أيضًا.. البلوي يكشف تطورات الكفاءة المالية ورحيل فواز القرني عن الاتحاد

وكتب أبو بكر مالي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «لا يوجد عاقل يفهم كورة يقول أن مصلحة الفريق -أي فريق- تكون في بيع عقد حارسه الثاني حتى إذا طلب وأصر».

وأضاف أبو بكر: «الموافقة على طلبه إما تصفية حسابات أو تغطية على إدارة طفرانة. بالإمكان تنفيذ طلب فواز القرني، بعد احترام عقده بتمديده ثم يذهب على سبيل الإعارة. كفاية تهريج وتفريط في مقدرات النادي».

اقرأ أيضًا.. المسحل يكشف برنامج الأخضر للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة، أن الحارس فواز القرني يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الاتحادي. بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع النمور، لصالح البرازيلي مارسيلو جروهي.

وخلال الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين، لم يشارك فواز القرني سوى في مباراة وحيدة من أصل 30 خاضها الاتحاد. فيما شارك البرازيلي مارسيلو جروهي في المباريات الـ 29 الأخرى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رسالة شديدة اللهجة لإدارة الاتحاد بشأن مستقبل فواز القرني الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 07:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..