صحافة نت السعودية : اتحاد القدم : منح شركة الرياضة السعودية حقوق البث للموسم المقبل

 اتحاد القدم : منح شركة الرياضة السعودية حقوق البث للموسم المقبل

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية اتحاد القدم : منح شركة الرياضة السعودية حقوق البث للموسم المقبل والان إلى تفاصيل الخبر

"اتحاد القدم": منح شركة الرياضة السعودية حقوق البث للموسم المقبل

تاريخ النشر

:

21 يوليو 2021 KSA 20:54

واس - الرياض

A

A

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين والاتحاد السعودي لكرة القدم، عن منح شركة الرياضة السعودية الحقوق الفضائية والرقمية للمسابقات السعودية الرياضية (كأس خادم الحرمين الشريفين - دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين - كأس السوبر السعودي ) للموسم الرياضي المقبل 2021-2022م، ولمدة موسم رياضي واحد.

وستقوم الشركة بموجب هذه الاتفاقية، بإدارة المحتوى التلفزيوني الخاص بمنافسات كرة القدم المحلية، ونقل المباريات فضائياً ورقمياً للموسم الرياضي المقبل 2021-2022م، وفق ما يطمح له محبو كرة القدم السعودية من داخل وخارج المملكة.

من جانب آخر، فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبالتعاون مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ورغبة في تطوير جوانب النقل التلفزيوني للمسابقات السعودية في السنوات المقبلة، فإنه سيتم خلال الفترة القادمة طرح كراسة خاصة بحقوق النقل التلفزيوني لمسابقات كرة القدم المحلية، ابتداء من الموسم ما بعد المقبل 2022-2023م، أمام القنوات الفضائية الراغبة في ذلك.

وتأتي هذه الخطوة رغبة من الاتحاد والرابطة في توفير منصة إعلامية، تقوم بمهمة النقل التلفزيوني بالصورة التي تليق بالسمعة التي تمتلكها كرة القدم السعودية محلياً وإقليمياً ودوليا، وبالشكل الذي يتطلع له الجمهور الرياضي الكريم، إلى جانب تنويع مصادر دخل الأندية المعنية وتعزيز إيراداتها من النقل التلفزيوني، للوصول إلى مستقبل أكثر تطوراً وتميزاً في عالم النقل الفضائي، تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة.

Next Page >

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اتحاد القدم : منح شركة الرياضة السعودية حقوق البث للموسم المقبل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 09:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المدينة - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..