صحافة نت السعودية : سلطان الغنام يصل معسكر النصر في بلغاريا

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية سلطان الغنام يصل معسكر النصر في بلغاريا والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر عصر اليوم الأربعاء وصول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأول سلطان الغنام إلى معسكر الفريق في بلغاريا.

ونشر الحساب الرسمي للنادي العاصمي مجموعة من الصور للظهير الأيمن المخضرم وهو يصل إلى مقر إقامة بعثة الفريق في بلغاريا. حيثُ يخوض اللاعبون الفترة الإعدادية.

وصل قبل قليل لمقر إقامة بعثة #النصر في بلغاريا الكابتن سلطان الغنام ????#العالمي_في_بلغاريا ? pic.twitter.com/eVTCxMdkXa

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) July 21, 2021

وكانت بعثة العالمي قد توجهت إلى بلغاريا دون سلطان الغنام حيثُ تأجل سفره بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد. والتحق بالفريق بعد شفائه فيما تأجل سفر حسين عبد الغني مدير عام كرة القدم. والثنائي وليد عبد الله وعبد الرحمن العبيد. للتأكد من سلامتهم من ڨيروس كورونا. وبالفعل التحقوا بالبعثة.

هذا وسلط الحساب الرسمي لنادي النصر بموقع تويتر الضوء على الأجواء التي تحتوي معسكر الفريق الأول. كما نشر مقطع فيديو للوافد الجديد فينسنت أبو بكر وهو يحرز هدفًا بطريقة عالمية.

وكان المدير الفني للفريق الأول، البرازيلي مانو مينيز قد طالب مجلس الإدارة بضرورة تأمين لقاء ودي للفريق الأول خلال يوم الـ25 من الشهر الجاري أو الـ26 قبل خوض اللقاء الودي أمام أبويل القبرصي في الـ29 من الشهر ذاته. وذلك للوقوف على حالة اللاعبين الفنية من خلال المشاركة في مباريات أكثر.

النصر يحسم التعاقد مع مدافع فياريال الإسباني راميرو فونيس (طالع التفاصيل).

سباق التعاقد مع باولينيو يشتعل بين الأهلي والشباب (طالع التفاصيل).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سلطان الغنام يصل معسكر النصر في بلغاريا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 10:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..