صحافة نت السعودية : ياسمين عبد العزيز تغادر العناية المركزة ولكن الزيارة ممنوعة

ياسمين عبد العزيز تغادر العناية المركزة ولكن الزيارة ممنوعة

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية ياسمين عبد العزيز تغادر العناية المركزة ولكن الزيارة ممنوعة والان إلى تفاصيل الخبر

مشاهير العرب07/21/2021 - 22:00

أعلن الفنان أحمد العوضي، خروج زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز من غرفة العناية المركزة ونقلها إلى غرفة عادية، ولكنه اعتذر من محبيها عن عدم استطاعتها استقبال الزوار، لأن "الزيارة ممنوعة" بقرار من الفريق الطبي، مشيرا إلى أن حالة ياسمين تحسنت ولكنها تحتاج للملاحظة على مدار الساعة.

ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستقرام

العوضي كتب أول تعليق على حالة ياسمين بعد إعلان دخولها غرفة العمليات، وأشار عبر حسابه بموقع الفيس بوك لتحسن حالتها وأضاف: الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبيه الشديده ...  حتي استقرار الحاله...

 

 

وتابع قائلا: اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني، شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ..... ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه ...

 

تصريح العوضي يطابق ما قاله الطبيب المعالج لياسمين عبد العزيز عن تحسن حالتها واحتمال خروجها من المستشفى والعودة إلى منزلها خلال أيام قليلة، وتصدى الطبيب حاتم شومان المتخصص في مجال الأشعة، وأحد أعضاء فريق علاج ياسمين عبد العزيز في مستشفى خاص شهير بحي المعادي، لفكرة تعرض ياسمين لسحر أسود، وكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: حالة ياسمين عبدالعزيز مفيش فيها سحر أسود ولا غيره.. عشان الفتي والهبد اللي داير.. دي كانت بتعمل عملية بسيطة ودخلت في مشاكل ومضاعفات بعدها.

 

وتابع قائلا: أمورها شبة مستقرة عندنا في المستشفى..  وبكامل وعيها والموضوع أيام وهتخرج.. كفاية هري وإشاعات.. وأدعو لكل المرضى ربنا يشفيهم ويعافيهم.

 

وبنفس الوقت طمأن وائل عبد العزيز شقيق ياسمين كل محبيها مؤكدا أن الأوضاع الآن أفضل، واعتذر منهم لعدم قدرته على الرد على هاتفه، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع الجميع عقب خروج شقيقته من المستشفى.

 

يذكر أن مفسرة الأحلام المصرية أسماء بدوي فجرت مفاجأة، بإعلان تعرض النجمة ياسمين عبد العزيز لسحر أسود هو السبب في تسميم الدم، مؤكدة أن ياسمين تحتاج بشكل عاجل لرقية شرعية، وقالت أنها تعلم أن كلامها هذا سيفتح عليها أبواب الجحيم.

 

أسماء بدوي نشرت صورة لياسمين عبد العزيز عبر صفحتها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود..

 

 

تابعت قائلة: وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه، ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها، ويرقيها بأية النسف من ضمن الايات، وهي الايات التي قيلت لعلاج الرسول من أفعال السحرة، ويستخدمها البعض لمواجهة المردة من الجن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

ياسمين عبد العزيزأخبار المشاهيرأحمد العوضيarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: ياسمين عبد العزيزأحمد العوضي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ياسمين عبد العزيز تغادر العناية المركزة ولكن الزيارة ممنوعة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 10:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي - sayidaty وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..