صحافة نت السعودية : شركة الرياضة السعودية تعلن إطلاق قنوات فضائية جديدة باسم Ssc

شركة الرياضة السعودية تعلن إطلاق قنوات فضائية جديدة باسم Ssc

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية شركة الرياضة السعودية تعلن إطلاق قنوات فضائية جديدة باسم Ssc والان إلى تفاصيل الخبر

شركة الرياضة السعودية تعلن إطلاق قنوات فضائية جديدة باسم SSC

تعاقدت مع مجموعة MBC لتقديم خدمات البث

تاريخ النشر

:

21 يوليو 2021 KSA 21:51

واس - الرياض

A

A

أعلنت شركة الرياضة السعودية عن إطلاق قنوات رياضية فضائية متخصصة والتعاقد مع مجموعة MBC لتقديم خدمات البث لهذه القنوات ونقل أحداث المسابقات السعودية (كأس خادم الحرمين الشريفين - دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين - كأس السوبر السعودي)، للموسم الرياضي القادم 2021-2022م، ولمدة موسم رياضي واحد، إلى جانب نقل عدد من منافسات الألعاب والرياضات المختلفة، والأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة.

وستقوم مجموعة MBC بموجب هذا العقد بتقديم الدعم للشركة من أجل إطلاق وتشغيل قنوات فضائية جديدة باسم SSC، إضافة إلى توفير بث رقمي لهذه القنوات عبر منصة "شاهد"، لتصبح خياراً إضافياً أمام المشجع الرياضي، لمتابعة تفاصيل وأحداث الكرة السعودية بطريقة رقمية حديثة.

وتأتي هذه الخطوة للاستفادة من البنى التحتية والتقنيات الحديثة التي تمتلكها مجموعة MBC، ولضمان الوصول إلى أكبر شريحة من المشاهدين داخل المملكة وخارجها.

جاء ذلك بعد إعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين والاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع اتفاقية مع شركة الرياضة السعودية، تحصل بموجبها الشركة على الحقوق الفضائية والرقمية للمسابقات السعودية الرياضية، للموسم الرياضي المقبل.

Next Page >

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شركة الرياضة السعودية تعلن إطلاق قنوات فضائية جديدة باسم Ssc الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 10:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المدينة - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..