صحافة نت السعودية : رسميًا.. شركة الرياضة السعودية “SSC” الناقل الحصري لدوري المحترفين

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية رسميًا.. شركة الرياضة السعودية “SSC” الناقل الحصري لدوري المحترفين والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين منذ قليل توصلها إلى اتفاق رسمي مع شركة الرياضة السعودية بشأن حقوق بث مباريات دوري المحترفين.

وحصلت شركة الرياضة السعودية “SSC” على كافة حقوق البث، حيثُ سيتم نقل المباريات عبر قناة الرياضية السعودية أو قنوات MBC. بالإضافة إلى نقلها عبر منصة “شاهد” وذلك لمدة موسم واحد فقط. إلى جانب نقل عدد من منافسات الألعاب والرياضات المختلفة، والأحداث الرياضية العالمية التي سوف تستضيفها المملكة.

وأوضح بيان رابطة الدوري السعودي للمحترفين أنّه رغبة في تطوير جوانب النقل التلفزيوني للمسابقات المحلية. فإنّه سيتم خلال الفترة المقبلة طرح كراسة خاصة بحقوق النقل التلفزيوني. لمسابقات كرة القدم السعودية ابتداءً من الموسم ما بعد المقبل للقنوات الراغبة في الحصول على حقوق البث.

وأشار البيان إلى أنّ هذه الخطوة من الرابطة والاتحاد السعودي لكرة القدم لتوفير منصة إعلامية تقوم بنقل المسابقات المحلية. بالصورة التي تليق بسمعة الرياضة السعودية محليًا وإقليميًا ودوليًا. وكذلك تنوع مصادر دخل الأندية وتعزيز إيراداتها من النقل التلفزيوني.

يمكنك الاطلاع على بيان رابطة الدوري السعودي للمحترفين من هنا.

وجدير بالذكر أنّ الرابطة قد حددت تاريخ الـ11 من شهر أغسطس المقبل موعدًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد من بطولة دوري المحترفين. وسينطلق دوري الدرجة الأولى في السادس من سبتمبر.

النصر يحسم التعاقد مع مدافع فياريال الإسباني راميرو فونيس (طالع التفاصيل).

ريما بنت بندر تتسلم ميدالية عضوية اللجنة الأولمبية الدولية (طالع التفاصيل).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رسميًا.. شركة الرياضة السعودية “SSC” الناقل الحصري لدوري المحترفين الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 10:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..