صحافة نت السعودية : أحمد حجازي يتوعد منتخب إسبانيا في طوكيو.. فكيف ستدعمه جماهير الاتحاد؟

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية أحمد حجازي يتوعد منتخب إسبانيا في طوكيو.. فكيف ستدعمه جماهير الاتحاد؟ والان إلى تفاصيل الخبر

أكّد المدافع المصري أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي أنّه لا يخشى مواجهة المنتخب الإسباني في أولمبياد طوكيو 2020.

ويخوض منتخب الفراعنة أولى مبارياته في أولمبياد طوكيو أمام المنتخب الإسباني يوم الغد الخميس. ويتواجد حجازي رفقة زملائه في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي الأرجنتين وأستراليا.

وصرّح مدافع فريق الاتحاد السعودي أحمد حجازي أنّ منتخب الفراعنة يمتلك عناصر جيدة للغاية رغم صعوبة المواجهات المقبلة. كما أضاف:

“نحن أبطال إفريقيا ومنتخبنا يضم العديد من العناصر الجيدة الواعدة، ولا نخشى مواجهة إسبانيا رغم وجود أكثر من لاعب خاض بطولة يورو 2020”.

وأوضح أنّ لاعبي المنتخب المصري الأولمبي على قدر كبير من المسؤولية. وسيعملون على إسعاد الجماهير خاصة وأنّ الفريق يتم إعداده منذ أربعة أعوام لهذا الأولمبياد.

واختتم أحمد حجازي:

“منتخب أسبانيا فريق قوى يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات والخبرات، بدليل أن 6 لاعبين من المنتخب الأولمبى الإسبانى شاركوا مع الفريق فى يورو 2020”.

وفي سياق آخر، يلعب المنتخب السعودي الأولمبي أولى مواجهاته أمام منتخب ساحل العاج. على ملعب يوكوهاما يوم الغد الخميس في تمام الساعة الـ11:30 صباحًا بتوقيت المملكة.

(طالع التفاصيل).

(طالع التفاصيل).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد حجازي يتوعد منتخب إسبانيا في طوكيو.. فكيف ستدعمه جماهير الاتحاد؟ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 11:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..