صحافة نت السعودية : صقورنا لا يهابون أفيال أفريقيا

صقورنا لا يهابون أفيال أفريقيا

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية صقورنا لا يهابون أفيال أفريقيا والان إلى تفاصيل الخبر

بآمال كبيرة وطموحات عالية يدشن منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 سنة أول لقاءاته في أولمبياد طوكيو 2020م ظهر اليوم (الخميس) عند تمام الساعة 11:30 بلقاء منتخب ساحل العاج على استاد يوكوهاما الدولي باليابان، وذلك ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

يدخل منتخبنا الوطني هذا اللقاء سعياً للظهور بمستوى يليق بمدى تطور الكرة السعودية والظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز آمال التأهل للدور الثاني لا سيما إن المجموعة تضم منتخبي البرازيل المرشح الأول لحصد الميدالية الذهبية ومنتخب ألمانيا المرشح كذلك للمنافسة على الميداليات الثلاث الأولى، والفوز في لقاء اليوم يدعم حظوظ الأخضر الأولمبي في المنافسة على حصد إحدى بطاقتي التأهل من مجموعة الموت.

ويعتمد المدرب الوطني سعد الشهري على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود المهاجم عبدالله الحمدان في خط المقدمة وخلفه الثلاثي سالم الدوسري وسامي النجعي وأيمن الخليف فيما يتواجد في حراسة المرمى الحارس محمد الربيعي وأمامه قلبا الدفاع عبدالإله العمري وعبدالباسط هندي فيما يتواجد الثنائي سعود عبدالحميد وياسر الشهراني كظهيرين أيمن وأيسر، كما يتواجد في وسط الملعب علي الحسن الذي سيشكل ثنائياً قوياً مع القائد سلمان الفرج، ويتميز الأخضر الأولمبي بوجود احتياط قوي لا سيما في خط المقدمة بوجود الثنائي عبدالرحمن غريب وخالد الغنام.

أما منتخب ساحل العاج فإنه يدخل هذا اللقاء مدعماً بعناصر الخبرة الأوروبية إذ إن أغلب لاعبيه هم محترفون في الدوريات الأوروبية ويتقدمهم ثنائي مانشستر يوناتيد اماد ديالو والمدافع ايريك بايلي كما يتواجد لاعب الوسط الصخرة فرانك كيسي نجم انتر ميلان الإيطالي وكذلك الجناح ماكس جراديل نجم سيفاس سبور التركي، ويعتمد مدرب المنتخب الإيفوري حيدارا سواليهو على إغلاق المناطق الدفاعية والاعتماد على الأطراف بوجود جراديل وديالو وأمامهما المهاجم يوسف داو.

وفي المجموعة ذاتها وعلى الملعب نفسه يلتقي منتخبا البرازيل وألمانيا عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صقورنا لا يهابون أفيال أفريقيا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 02:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..