صحافة نت السعودية : عاجل – وزارة الحج والعمرة : إحالة الكيانات المقصرة إلى الجهات الرقابية ولجان النظر

عاجل – وزارة الحج والعمرة : إحالة الكيانات المقصرة إلى الجهات الرقابية ولجان النظر

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية عاجل – وزارة الحج والعمرة : إحالة الكيانات المقصرة إلى الجهات الرقابية ولجان النظر والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن اتخاذ قرارات فورية تضمن معالجة القصور في تقديم الخدمة لضيوف الرحمن، وإحالة الكيانات المقصرة إلىالجهات الرقابية ولجان النظر.

وقام وزير الحج والعمرة المكلف، والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة،وعدد من القيادات منالجهتين والجهات ذات العلاقة، بجولات تفقدية ورقابية على مخيمات الحجاج وذلك ضمن الجولات الميدانية اليومية للاستماعلملاحظات ضيوف الرحمن والاطلاع على الخدمات المقدمة لهم من منطلق إشراف وزارة الحج والعمرة على منظومة الخدماتواشراف الهيئة الملكية على المشاعر المقدسة والبنية التحتية، حيث تم الوقوف على الملاحظات الواردة لمركز الشكاوي والبلاغاتوتم اتخاذ قرارات فورية تضمن معالجة القصور في تقديم الخدمة.

وصرحت وزارة الحج والعمرة أن تلك الجولات التفقدية بدأت منذ استقبال طلائع الحجاج حتى وصولهم لمشعر منى وستستمرحتى نهاية رحلة الحج؛ وأسفرت تلك الجولات الرقابية الميدانية عن رصد بعض الملاحظات، وتحديد الكيانات المتسببة فيها،وتكليف الجهة المختصة بمعالجتها بشكل عاجل وطارئ، بما يضمن سلامة وراحة ضيوف الرحمن وتحقيق اعلى درجاتالرضا.

وأكدت الوزارة بأن تلك الجولات تأتي ضمن جهود القائمين في وزارة الحج والعمرة والهيئة الملكية لمكة والمشاعر المقدسة علىمتابعة منظومة مقدمي الخدمات لضيوف الرحمن وجاهزية المشاعر والبنى التحتية بما يضمن تطبيق الإجراءات الاحترازيةومعايير تقديم الخدمات في كافة مراحل رحلة الحج الموصفة كمًا ونوعًا.

عاجل – وزارة الحج والعمرة : إحالة الكيانات المقصرة إلى الجهات الرقابية ولجان النظر صحيفة مكة الإلكترونية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاجل – وزارة الحج والعمرة : إحالة الكيانات المقصرة إلى الجهات الرقابية ولجان النظر الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 04:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة - المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..