صحافة نت السعودية : الأمير حسام يتابع الحالة المطرية والضبابية التي تشهدها منطقة الباحة

الأمير حسام يتابع الحالة المطرية والضبابية التي تشهدها منطقة الباحة

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية الأمير حسام يتابع الحالة المطرية والضبابية التي تشهدها منطقة الباحة والان إلى تفاصيل الخبر

الباحة – تابع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، الحالة الجوية التي تشهدها المنطقة وما صاحبها من انخفاض في درجة الحرارة وهطول أمطار على عدد من المحافظات والمراكز وما تشهده من ضباب على الطرقات ومداخل المنتزهات ، حيث أطمأن سموه على سلامة الاهالي والسياح في جميع المواقع

كما وجه سموه محافظي المحافظات وأمين المنطقة ومديري الدفاع المدني والنقل والشؤون الصحية وهيئة الهلال الأحمر وشركة الكهرباء والأجهزة الأمنية والقطاعات الحكومية ذات العلاقة متابعة تطورات الحالة المطرية الموسمية والإجراءات التي تمت حيالها .

مشدداً سموه على الجميع بضرورة التواجد الميداني ، ومضاعفة الجهود وتوفير الكوادر البشرية والمعدات والآليات اللازمة لمواجهة أي طارئ لا سمح الله ، من خلال تفعيل خطط الحماية والسلامة حفاظاً على الأرواح والممتلكات مع إحاطة سموه أولاً بأول بأي مستجدات .

الأمير حسام يتابع الحالة المطرية والضبابية التي تشهدها منطقة الباحة صحيفة مكة الإلكترونية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأمير حسام يتابع الحالة المطرية والضبابية التي تشهدها منطقة الباحة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 05:26 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة - المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..