صحافة نت السعودية : منع سفر المواطنين إلى إندونيسيا إلى حين استقرار أوضاعها الوبائية

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية منع سفر المواطنين إلى إندونيسيا إلى حين استقرار أوضاعها الوبائية والان إلى تفاصيل الخبر

صرّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه انطلاقًا من حرص حكومة المملكة على سلامة المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج، وفي ظل استمرار تفشي جائحة كورونا (كوفيد ـ 19)، وانتشار سلالة جديدة متحورة من الفايروس، وما يشهده الوضع الصحي في جمهورية إندونيسيا، فقد تقرر منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى إندونيسيا إلى حين استقرار الوضع الوبائي فيها.

وتهيب وزارة الداخلية بالمواطنين الموجودين فيها توخي الحذر والابتعاد عن المناطق التي تشهد انتشارا للفايروس، واتباع الإجراءات الاحترازية كافة، والعودة عاجلاً إلى المملكة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منع سفر المواطنين إلى إندونيسيا إلى حين استقرار أوضاعها الوبائية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 06:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..