صحافة نت السعودية : السعودية تكشف رصدها لمخالفات في وجبات الطعام المقدمة للحجاج

السعودية تكشف رصدها لمخالفات في وجبات الطعام المقدمة للحجاج

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية السعودية تكشف رصدها لمخالفات في وجبات الطعام المقدمة للحجاج والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن رصدها لمخالفات فيما يتعلق بوجبات الطعام المقدمة للحجاج ومدى جودتها.

جاء ذلك في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية، وذكر فيه: "أوضحت وزارة الحج والعمرة أنه في ضوء الجولات الرقابية والتفتيشية وأعمال المتابعة التي تنفذها الإدارات المعنية بالخدمات التي تقدمها شركات ومؤسسات حجاج الداخل للحجاج المسجلين لديها ومدى جودتها وتحقيقها لما التزمت به تلك الشركات والمؤسسات فقد تم رصد مخالفات في شأن الوجبات مسبقة...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية تكشف رصدها لمخالفات في وجبات الطعام المقدمة للحجاج الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 07:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..