صحافة نت السعودية : تسريب بيانات مشتري تذاكر أولمبياد طوكيو

تسريب بيانات مشتري تذاكر أولمبياد طوكيو

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية تسريب بيانات مشتري تذاكر أولمبياد طوكيو والان إلى تفاصيل الخبر

ذكرت تقارير أن بيانات مشتري التذاكر في الفترة التي سبقت انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية طوكيو، قد تم تسريبها.

وأوضحت تقارير إعلامية يابانية نقلاً عن الحكومة، أنه تم تسريب بيانات تسجيل دخول الأشخاص الذين اشتروا التذاكر لدورة الألعاب الأولمبية والدورة البارالمبية عبر شبكة الانترنت.

كما تأثرت البوابة الإلكترونية للمتطوعين.

ولم يعد من الممكن استخدام التذاكر خاصة وأن كل المنافسات تقريباً سيتم إقامتها دون حضور جماهيري بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت صحيفة أساهي شيمبون اليابانية أن شركة أمنية من سنغافورة أرسلت المعلومات حول البيانات التي تم تسريبها عبر الإنترنت، مثل هوية الشخص وكلمات المرور لمشتري التذاكر، إلى الحكومة اليابانية في وقت سابق من الشهر الجاري.

وغالباً ما تكون اليابان، وهي دولة متقدمة للغاية في الإلكترونيات، هدفاً لهجمات القرصنة على الشركات والهيئات المختلفة، وتهدف الحكومة إلى اتخاذ إجراء قوي لتحسين أمن البيانات وقد حذرت من زيادة المخاطر بالنسبة لدورة الألعاب الأولمبية.

ومن المقرر أن تنطلق دورة الألعاب الأولمبية بعد غد الجمعة، وذلك بعد تأجيلها من العام الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

تسريب بيانات مشتري تذاكر أولمبياد طوكيو صحيفة الوئام الالكترونية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تسريب بيانات مشتري تذاكر أولمبياد طوكيو الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 08:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام - الأخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..