صحافة نت السعودية : «إيلون ماسك» يجدد دعمه للتعامل بالعملات المشفرة

«إيلون ماسك» يجدد دعمه للتعامل بالعملات المشفرة

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية «إيلون ماسك» يجدد دعمه للتعامل بالعملات المشفرة والان إلى تفاصيل الخبر

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية «تسلا» إيلون ماسك عن دعمه مجددا للتعامل بالعملات المشفرة مثل البيتكوين.وجدد ماسك خلال فعاليات مؤتمر الصناعة الذي عقد أمس الأربعاء تحت عنوان "ذا بي وورد" تأكيده على أن شركة "تسلا" لا تزال منفتحة للتعامل بعملة البيتكوين على الرغم من المخاوف البيئية بشأن ارتفاع استهلاك الطاقة.وأضاف ماسك أن تسلا ستقبل في المستقبل على الأرجح عملة البيتكوين كوسيلة للدفع. وأشار إلى أن شركته "سبيس إكس" تمتلك عملات بيتكوين ولا خطط لديه لبيعها بحسب وكالة الأنباء الألمانية.ومع ذلك، شدد ماسك مرة أخرى على أن البصمة البيئية لعملة البيتكوين يجب أن تتحسن.واختتم ماسك تصريحاته بالتأكيد على أنه يجب أن تأتي 50% على الأقل من الطاقة الكهربائية المستخدمة في عملية تعدين البيتكوين من موارد متجددة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «إيلون ماسك» يجدد دعمه للتعامل بالعملات المشفرة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 08:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..