صحافة نت السعودية : مصادر «عكاظ»: إغلاق مركز إيواء في الأردن بعد حرق سعودي

مصادر «عكاظ»: إغلاق مركز إيواء في الأردن بعد حرق سعودي

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية مصادر «عكاظ»: إغلاق مركز إيواء في الأردن بعد حرق سعودي والان إلى تفاصيل الخبر

علمت «عكاظ» من مصادر مطلعة أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في عمّان والجهات الرسمية ذات العلاقة في الأردن تتابع حادثة تعرض مواطن سعودي (18 عاماً) من ذوي الاحتياجات الخاصة لحروق من الدرجة الثانية والثالثة في منطقة أسفل البطن والأعضاء التناسلية، في أحد مراكز الإيواء بالأردن، مشيرة إلى أن الحادثة قديمة ووقعت قبل أشهر.

وأكدت المصادر أن وزير التنمية الاجتماعية الأردني أيمن المفلح يشرف على الحادثة بشكل مباشر، وسبق أن طلب إعادة التحقيق بها، للوقوف على ملابسات وحيثيات القضية بشكل دقيق، موضحة أن سفارة المملكة لدى الأردن مطلعة على إجراءات التحقيق.

وأوضحت أن المشرف على حالة المواطن المتورط بالإهمال تم كف يده عن العمل في حينه، فيما صدر قرار بإغلاق مركز الإيواء ولا يزال مطلوباً للقضاء حتى انتهاء القضية. وأشارت المصادر إلى أن حالة المواطن السعودي المصاب أصبحت مطمئنة ومن المتوقع خروجه من المستشفى قريباً.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصادر «عكاظ»: إغلاق مركز إيواء في الأردن بعد حرق سعودي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 02:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..