صحافة نت السعودية : كريستيانو رونالدو يعود إلى يوفنتوس بعد قضاء عطلته الصيفية

كريستيانو رونالدو يعود إلى يوفنتوس بعد قضاء عطلته الصيفية

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية كريستيانو رونالدو يعود إلى يوفنتوس بعد قضاء عطلته الصيفية والان إلى تفاصيل الخبر

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، إلى العمل بعد قضاء عطلته الصيفية، التي حصل عليها عقب مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.ونشر رونالدو عبر صفحاته، على منصات التواصل الاجتماعي، صورة له وهو يقف في ملعب بقميص منتخب البرتغال، معلقا عليها، بعبارة: «لقد تم العمل».وبدأ كريستيانو رونالدو (36 عاما) مسيرته كلاعب محترف مع سبورتنج لشبونة، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2003، ومنه إلى الفريق الملكي عام 2009، قبل أن ينتهي المطاف به في فريق يوفنتوس. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كريستيانو رونالدو يعود إلى يوفنتوس بعد قضاء عطلته الصيفية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/07/25 الساعة 02:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..