صحافة نت السعودية : الإمارات تدعو المجتمع الدولي لإيقاف استمرار استهداف الحوثي للمدنيين بالسعودية

الإمارات تدعو المجتمع الدولي لإيقاف استمرار استهداف الحوثي للمدنيين بالسعودية

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية الإمارات تدعو المجتمع الدولي لإيقاف استمرار استهداف الحوثي للمدنيين بالسعودية والان إلى تفاصيل الخبر

أدانت الإمارات محاولات ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران استهداف المدنيين والأعيان المدنية بمنطقة جازان بطائرتين مسيرتين مفخختين وأربعة صواريخ باليستية اعترضتها الدفاعات الجوية لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن.وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، في بيان اليوم، أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لميليشيا الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي.وحثت المجتمع الدولي على أن يتخذ موقفًا فوريًّا وحاسمًا لوقف هذه الأعمال العدوانية المتعمدة والممنهجة التي تستهدف المنشآت الحيوية والمدنية وأمن المملكة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الإمارات تدعو المجتمع الدولي لإيقاف استمرار استهداف الحوثي للمدنيين بالسعودية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 11:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..