صحافة نت السعودية : محمد هنيدي يكشف تفاصيل جديدة عن فيلمه مع منى زكي ويشوق الجمهور لـ الإنس والنمس ..بالفيديو

محمد هنيدي يكشف تفاصيل جديدة عن فيلمه مع منى زكي ويشوق الجمهور لـ الإنس والنمس ..بالفيديو

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية محمد هنيدي يكشف تفاصيل جديدة عن فيلمه مع منى زكي ويشوق الجمهور لـ الإنس والنمس ..بالفيديو والان إلى تفاصيل الخبر

محمد هنيدي تحدث عن فيلمه الجديد "الإنس والنمس" والذي سيطرح في السينمات خلال الأيام المقبلة، وكشف تفاصيل جديدة عن فيلمه مع منى زكي خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "يحدث في مصر" على قناة mbc مصر.

محمد هنيدي يشوق الجمهور لفيلمه "الإنس والنمس"

وقال محمد هنيدي في تصريحاته بالبرنامج إنه فيلمه "الإنس والنمس" مع المخرج شريف عرفة، وأن فيلم لشريف عرفة من المؤكد أن يكون جيداً، وقال إن كل عناصر العمل نجوم كبار ويتمنى أن يقدموا فيلم يعجب الجمهور، مشيراً إلى انه يعود للسينما بعد غياب 4 سنوات، ويشعر بتوتر كبير من رد فعل الجمهور على فيلمه الجديد ويشعر بالقلق، وأضاف إن ثقة الجمهور تجعله يهتم بالعمل، لأنه يفكر بالجمهور طوال العمل في الفيلم.

فيلم جديد يجمع هنيدي ومنى زكي بعد صعيدي في الجامعة الأمريكية .. اعرف التفاصيل#يحدث_في_مصر #MBCMASR

اشترك الآن في Shahid VIP من هنا:https://t.co/DbwauhDMJ0 pic.twitter.com/FPJolojloa

— MBC مصر (@mbcmasr) July 28, 2021

محمد هنيدي يكشف تفاصيل فيلمه مع منى زكي

وأشاد محمد هنيدي في تصريحاته بالأبطال المشاركين في الفيلم وعلى رأسهم منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وسليمان عيد وغيرهم، وتحدث أيضاً عن فيلمه الجديد مع الفنانة منى زكي، وقال إنه أول تعاون بينهما منذ آخر أعمالهما "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وأضاف إنه يصور حالياً فيلمه الجديد معها، ووصف التجربة بالجميلة وتوقع ان قصة الفيلم تهم الجمهور لأنها اجتماعية وخفيفة.

وقال محمد هنيدي إنهم لم يستقروا على الإسم النهائي للفيلم الجديد، وأن الإسم المتداول "الجواهرجي" غير صحيح، ولكن بطل الفيلم يعمل "جواهرجي"، واختتم محمد هنيدي تصريحاته مشيراً إلى انه اختار يوم 4 أغسطس لطرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس" لأنه نفس تاريخ طرح فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي قدمه في نهاية التسعينيات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal)

محمد هنيدي يعود بفيلم "الإنس والنمس"

وواصل الفنان محمد هنيدي الترويج لفيلمه الجديد "الإنس والنمس"، وطرح مقطع من أغنية بالفيلم على حسابه بانستقرام وعلق عليها:" مانتش قد العفاريت هابا هابا.. الانس والنمس 4 اغسطس في كل دور العرض"، ونشر أيضاً محمد هنيدي البرومو الرسمي للفيلم قبل طرحه في السينما، وشوق الجمهور بالبرومو والكوميديا التي يقدمها في العمل، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم منة شلبي وعمرو عبد الجليل وصابرين وغيرهم.

إعداد: القاهرة- هيأخبار محمد هنيديمحمد هنيدي ومنى زكيأفلام محمد هنيديابطال فيلم الإنس والنمسفيلم الإنس والنمسأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد هنيدي يكشف تفاصيل جديدة عن فيلمه مع منى زكي ويشوق الجمهور لـ الإنس والنمس ..بالفيديو الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/29 الساعة 06:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي - نجوم العرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..