صحافة نت السعودية : تراحم الباحة تشارك بركن تعريفي بمعرض العروس

تراحم الباحة تشارك بركن تعريفي بمعرض العروس

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية تراحم الباحة تشارك بركن تعريفي بمعرض العروس والان إلى تفاصيل الخبر

الباحة – تشارك اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بمنطقة الباحة تراحم الباحة بجناح في معرض العروس وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة ابتداءً من اليوم الاحد 15-12-1442هـ من الساعة 4مساءً إلى الساعة 12صباحاً .

وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة العميد متقاعد خالد بن محمد آل نسيله ؛ أن اللجنة تحرص على المشاركة في مثل هذه المناسبات التي تجد إقبالاً كبيراً من أجل التعريف باللجنة وأنشطتها وبرامجها، والخدمات التي للنزيل والمفرج عنه وأسرهم إضافة إلى مشاريعها ومبادراتها المجتمعية .

من جهته بين المدير التنفيذي للجنة الأستاذ علي بن جمعان آل سرور أن الجناح يضم تعريف برؤية ورسالة وأهداف اللجنة وحساباتها البنكية والتواصل الاجتماعي وكذلك ركن للإجابة على الاستفسارات وشرح محتوى المعرض، حيث تهدف المشاركة لتعريف المجتمع بالبرامج المقدمة للنزلاء والنزيلات وإبراز أعمالهم وزرع الثقة بهم، وتفعيل دورهم في المجتمع مما ينعكس إيجابيا عليهم.

تراحم الباحة تشارك بركن تعريفي بمعرض العروس صحيفة مكة الإلكترونية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تراحم الباحة تشارك بركن تعريفي بمعرض العروس الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 05:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة - المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..