صحافة نت السعودية : قوات التحالف تنشر صوراً لاستهداف قصر دار الرئاسة ومنشأة سرية تحت الأرض بصنعاء

قوات التحالف تنشر صوراً لاستهداف قصر دار الرئاسة ومنشأة سرية تحت الأرض بصنعاء

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية قوات التحالف تنشر صوراً لاستهداف قصر دار الرئاسة ومنشأة سرية تحت الأرض بصنعاء والان إلى تفاصيل الخبر

الرياض - مباشر: نشرت قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن صوراً لبعض تفاصيل عملية استهداف دار الرئاسة بصنعاء فجر اليوم الجمعة.

وتبين الصور الاستخبارية والفضائية تفاصيل ارتباط قصر دار الرئاسة بمنشأة سرية تحت الأرض تقع جنوب دار الرئاسة وترتبط بجبل النهدين، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وتوضح الصور التي نشرها التحالف آثار ما بعد القصف لاستهداف طائرات التحالف عملية نقل أسلحة من المنشأة السرية بعد استهداف التحالف لها قبل يومين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قوات التحالف تنشر صوراً لاستهداف قصر دار الرئاسة ومنشأة سرية تحت الأرض بصنعاء الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/11/27 الساعة 12:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر - أخبار مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..