صحافة نت السعودية : هل تتحسن علاقة الأمير هاري ووالده الأمير تشارلز؟!

هل تتحسن علاقة الأمير هاري ووالده الأمير تشارلز؟!

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية هل تتحسن علاقة الأمير هاري ووالده الأمير تشارلز؟! والان إلى تفاصيل الخبر

يبدو أن علاقة الأمير تشارلز بابنه الأمير هاري بدأت تتخذ منحنى إيجابياً، فقد أشاد الأمير مؤخراً بعمل نجله الأصغر الأمير هاري في مكافحة تغير المناخ، بعد أن كثرت التقارير التي تتحدث عن انقطاع التواصل بينهما.

وذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، أن الأمير تشارلز صرّح لإحدى المجلات بالقول: "أنا كأب، فخور بأن أبنائي أدركوا هذا تهديد الذي يتعرض له المناخ في الآونة الأخيرة، أطلق ابني الأكبر، ويليام، جائزة إيرثشوت المرموقة لتحفيز التغيير، والمساعدة في إصلاح كوكبنا خلال السنوات العشرة القادمة، فيما سلط ابني الأصغر، هاري، الضوء بحماس على تأثير تغير المناخ، لا سيما فيما يتعلق بأفريقيا، وألزم مؤسسته الخيرية بأن تصل إلى صافي صفر انبعاثات".

واعتبر الخبير في الشؤون الملكية ريتشارد فيتز ويليامز، أن هذا التصريح من شأنه أن يقرب العلاقة بين الأمير وابنه، خاصة بعد التوتر الحاصل في العلاقة منذ رحيل الأخير عن المملكة المتحدة والانتقال للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما رجح أن يقوم الأمير هاري بتأجيل نشر مذكراته بعد هذا التصريح، كما أكد أن ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري سيتواجدان في الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث.

يشار إلى أنه من المتوقع أن يصدر الأمير هاري مذكراته هذا العام.

الأمير هاري وميغان ماركل خارج مخططات اليوبيل البلاتيني

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هل تتحسن علاقة الأمير هاري ووالده الأمير تشارلز؟! الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 10:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي - sayidaty وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..