صحافة نت السعودية : نائب رئيس أمن الدولة: أسأل الله التوفيق وأن أكون عند مستوى الثقة التي تتطلع إليها القيادة

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية نائب رئيس أمن الدولة: أسأل الله التوفيق وأن أكون عند مستوى الثقة التي تتطلع إليها القيادة والان إلى تفاصيل الخبر

رفع عبدالله بن فهد العويس أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائبًا لرئيس أمن الدولة بمرتبة وزير.

وعبر عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية، سائلاً المولى التوفيق والعون على أداء الأمانة، وأن يكون عند مستوى الثقة التي تتطلع إليها القيادة.

نائب رئيس أمن الدولة: أسأل الله التوفيق وأن أكون عند مستوى الثقة التي تتطلع إليها القيادة صحيفة الوئام الالكترونية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نائب رئيس أمن الدولة: أسأل الله التوفيق وأن أكون عند مستوى الثقة التي تتطلع إليها القيادة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 10:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام - الأخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..