صحافة نت السعودية : بالاتفاق.. الشباب لا يخسر

بالاتفاق.. الشباب لا يخسر

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية بالاتفاق.. الشباب لا يخسر والان إلى تفاصيل الخبر

بعد مباراة قوية ومثيرة شهدت أربعة أهداف خرج فريق الاتفاق وضيفه الشباب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن لقاءات الجولة 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد اللقاء تفوق الاتفاق في بدايته وتمكن من إحراز هدفين عن طريق سوزا (د: 33)، وفيليب كيش (د: 37)، وتراجع أداء الاتفاق في الشوط الثاني وتمكن الشباب من الاستحواذ على الكرة وشن الهجمات إلى أن تمكن لاعبوه من تعديل النتيجة، إذ أحرز أحمد شراحيلي الهدف الأول (د: 60)، ومن ثم أضاف كارلوس جونيور الهدف الثاني (د: 64)، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبهذه النتيجة يحقق الشباب التعادل السادس له في الدوري ويصل للنقطة 33 محتفظاً بالمركز الثاني، فيما حقق الاتفاق تعادله السابع ويصل للنقطة 19 في المركز التاسع.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالاتفاق.. الشباب لا يخسر الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 10:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..