صحافة نت السعودية : حمد الله يرفض الحديث عن أزمته مع نادي النصر

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية حمد الله يرفض الحديث عن أزمته مع نادي النصر والان إلى تفاصيل الخبر

أعرب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن سعادته بالفوز الذي حققه فريق الاتحاد أمام فريق الرائد. رافضًا الحديث عن أزمته مع ناديه السابق النصر.

وأكّد اللاعب في حوار صحفي عقب اللقاء أنّ أهم شيء هو تحقيق الفوز، حيثُ قال: “يجب الحديث معي عن المباراة. ولا أريد الحديث عن أي شيء آخر في الوقت الحالي، وتركيزي منصب على مساعدة الفريق”.

وأكمل: “أعتذر عن الحديث عن أي شيء يخص النصر. أنا حاليًا لاعب في الاتحاد ودوري التركيز معه وتقديم المساعدة للفريق وإسعاد الجماهير، لقد حضرت إلى هنا من أجل تقديم الأضافة للفريق”.

وعن طريقه احتفاله بشعار الصمت الشهير. أفاد عبد الرزاق حمد الله أنّه دائمًا ما يحتفل بهذه الطريقة. ولا يقصد أي شيء بها وهي طريقته في الاحتفال مذ كان في صفوف النصر.

الجدير بالذكر أنّ اللاعب المغربي قد ساعم في تحقيق فوز جديد للعميد مساء اليوم أمام الرائد. حيثُ افتتح التسجيل للنمور برأسية رائعة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حمد الله يرفض الحديث عن أزمته مع نادي النصر الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 11:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..