صحافة نت السعودية : الأمير خالد الفيصل يسدل الستار عن حلبة كورنيش جدة رالي داكار السعودية 2022

الأمير خالد الفيصل يسدل الستار عن حلبة كورنيش جدة رالي داكار السعودية 2022

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية الأمير خالد الفيصل يسدل الستار عن حلبة كورنيش جدة رالي داكار السعودية 2022 والان إلى تفاصيل الخبر

جدة : بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، أسدل الستار اليوم الجمعة 14 يناير 2022م في حلبة كورنيش جدة على رالي “داكار السعودية 2022″، والذي أقيم في المملكة للعام الثالث على التوالي خلال الفترة من 2-14 يناير 2022م، وعبر خلالها المتسابقون 12 مرحلة بمختلف محافظات ومدن ومناطق المملكة.

وشهد حفل الختام الذي حضره صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية، ومعالي الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي نائب وزير الرياضة، تتويج الفائزين بالسباق في الفئات الستة (السيارات، الدراجات النارية، الدراجات النارية الرباعية، الشاحنات، والمركبات الصحراوية الخفيفة، بالإضافة إلى فئة داكار كلاسيك)، بعد نهاية المرحلة 12 من السباق والتي انطلقت من محافظة بيشة حتى جدة، بمسافة إجمالية تبلغ 680كم، منها 164كم للمرحلة الخاصة الخاضعة للتوقيت.

وبنهاية النسخة الثالثة من رالي داكار السعودية، تُوّج المتسابق القطري ناصر العطية سائق فريق “تويوتا” بالمركز الأول في فئة السيارات، متفوقاً على الفرنسي “سيباستيان لويب” سائق فريق “بي آر إكس” صاحب المركز الثاني، فيما سجل السعودي يزيد الراجحي سائق “أوفر درايف” إنجازاً تاريخياً بتحقيقه المركز الثالث، كأول سعوديٍ يصعدُ منصة التتويج برالي داكار منذ انطلاقه قبل 44 عاماً.

وبعد نهاية المرحلة الأخيرة، قدّم القطري ناصر العطية شكره للقائمين على تنظيم رالي داكار السعودية 2022، قائلاً: “فخور بالحصول على لقب الرالي في السعودية، وفوزي اليوم هو فوز للمنطقة العربية عامة والخليجية على وجه الخصوص، كما أننا سعداء بتحقيق الفوز في ظل المنافسة الشرسة، حيثُ إن العلامة الفارقة في هذه النسخة تكمن بتقديمنا لأداءٍ ثابت طوال مراحل الرالي”.

وأضاف: “الفوز برالي داكار في المملكة ليس بالأمر السهل، كما لعب فريق جازوو دوراً كبيراً من خلال تجهيز السيارة في أقل من عام واحد، والأهم هو أننا حافظنا على وتيرتنا وظفرنا بهذا اللقب الغالي ولله الحمد”.

من جهته قال المتسابق يزيد الراجحي في

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأمير خالد الفيصل يسدل الستار عن حلبة كورنيش جدة رالي داكار السعودية 2022 الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 11:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة - المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..