صحافة نت السعودية : بالأسماء: جامعة القصيم تعلن مرشحي ومرشحات برامج مشروع الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية

بالأسماء: جامعة القصيم تعلن مرشحي ومرشحات برامج مشروع الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية

من صحافة نت السعودية تفاصيل المقالة التالية بالأسماء: جامعة القصيم تعلن مرشحي ومرشحات برامج مشروع الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت كلية التربية بجامعة القصيم، اليوم، عن أسماء المرشحين والمرشحات لبرامج الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية.

ومن المعروف أن البرنامج بهدف رفع كفاءة المعلمين والمعلمات وتطوير قدراتهم في تخصصات جديدة، واستثمارها في تحسين مخرجات التعليم عبر برامج تطويرية معتمدة

ويبرز المشروع الجوانب الإبداعية لدى المعلمين والمعلمات، من خلال إظهار قدراتهم في التنوع المهني والمرونة العلمية، وقيامهم بدور رئيس في الارتقاء بجوانب عمليتي التعلم والتعليم، والانتقال من المعلم التنفيذي إلى مشاركته في صنع القرار داخل المنظومة التعليمية.

وفيما يلي الأسماء:

بالأسماء: جامعة القصيم تعلن مرشحي ومرشحات برامج مشروع الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية صحيفة الوئام الالكترونية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالأسماء: جامعة القصيم تعلن مرشحي ومرشحات برامج مشروع الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 11:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام - الأخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت السعودية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..